الأخبار و التقارير الإعلامية

لقاء شراكة بين مكتب تعليم القطيف وجمعية سيهات لتعزيز العمل التطوعي بين الطلاب والطالبات

التقى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الخميس 25 ربيع الثاني 1445هـ، بأعضاء من جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، وهم مدير إدارة العمل التطوعي بالجمعية عبدالرؤوف الرميح، ومدير الشراكة ماهر الداوود، ومسؤول برنامج (تطوعي سعادتي) سامي آل مرزوق، ومسؤولة شؤون المتطوعين زهراء اليوسف.

وتباحث الطرفان في فرص الشراكة المتوقعة بينهما، وتركزت المباحثات حول مبادرة الجمعية (تطوعي سعادتي)، والتي تستهدف طلاب وطالبات مدينة سيهات، عبر تصميم البرامج التطوعية المناسبة، والمشاركة في البرامج والمشاريع التطوعية حسب الحاجة وفق اللوائح المنظمة لدى الطرفين، واحتساب الساعات التطوعية لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية في منصة العمل التطوعي.

وفي سياق التعاون بشأن العمل التطوعي، ناقش اللقاء التعاون بين الطرفين في المشاركة بالمناسبات والفعاليات والأيام الوطنية، وتفعيل البرامج التعليمية والأنشطة المجتمعية، وتبادل الخبرات والتجارب، وتقديم ورش العمل التي من شأنها تعزيز ثقافة العمل التطوعي والمسوؤلية الاجتماعية.

وفي تعليقه على اللقاء، قال مدير مكتب تعليم القطيف:نحن نرى قيمة كبيرة في تعزيز العمل التطوعي بين طلابنا ونعتبره جزءًا حاسمًا من التعليم والتنمية الفردية، ومتأكدون من أن الأعمال التطوعية لها أثر إيجابي على حياة الطلاب والطالبات التعليمية والشخصية.

وأضاف مدير مكتب تعليم القطيف: نتطلع إلى المستقبل بتفاؤل، حيث نرى التعاون المتزايد بين مكتب تعليم القطيف والمؤسسات المجتمعية، ونثق في أن هذا التعاون سيؤدي إلى نتائج إيجابية لطلابنا ومجتمعنا على حد سواء.

من جهتهم ثمن أعضاء الجمعية ما يقدمه مكتب التعليم بمحافظة القطيف من خدمات تعليمية، متمنين أن تتكلل الجهود بتوقيع مذكرة شراكة مجتمعية تثمر في تعزيز القيم الاجتماعية وتسهم في بناء مجتمع أكثر تماسكًا وتفاعلاً.
البوم الصور
لقاء شراكة بين مكتب تعليم القطيف وجمعية سيهات لتعزيز العمل التطوعي بين الطلاب والطالبات